تعرف على موقع SendGB لإرسال ملفات ضخمة مجانا

A+AA-
جدول التنقلاخفاء
إرسال الملفات بين المستخدمين ليس قائما دائما على استخدام منصة من منصات التخزين السحابي، بل أحيانا مجرد مواقع ويب بسيطة.  ونقترح عليك منصة منافسة لها وهي SendGB التي تأتي بالمزيد من المزايا والخصائص الجديدة.

ما هي خدمة SendGB؟

خدمة SendGB هي خدمة قائمة على رفع الملفات الكبيرة والضخمة، ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين بعد الرفع، وذلك عن طريق تجسيد روابط خاصة بالملف. من أهم وأفضل مميزاتها، أنها تسمح لك برفع ملفات يصل حجمها حتى 20GB مجانا. وهذا يصنفها من أفضل منصات وخدمات رفع الملفات الكبيرة والضخمة حاليا.

مميزات هائلة عليك أن تعرفها في خدمة SendGB

بعد التعرف على خدماتها المميزة، قد تصبح منصة SendGB واحدة من أفضل المنصات الملائمة لك، وذلك لأنها توفر خدمات كثيرةن أهمها:


  • لا تحتاج للتسجيل من أجل رفع الملفات: بدون صناعة حساب أو القيام بأي نوع من التسجيلات. فقط توجه للمنصة، قم برفع الملف، حدد خصائصه، ثم ارفعه.
  • التحكم في مدة بقاء الملف متاحا: لربما يوم أو يومين أو 5 أيام. لا يهم، يمكنك تحديد مدة بقاء الملف متاحا للتحميل، لكن فور انقضاء المدة، رابط تحميل الملف لن يكون صالحا.
  • إمكانية إرسال الملف مباشرة إلى بريد المستخدم: إن كنت تفكر فقط في إرسال ملف لشخص واحد، يمكنك إضافة بريد إلكتروني، فور انتهاء الرفع سيقوم تلقائيا إرسال الملف إلى بريده لتحميله.
  • تحديد كلمة سر لمنع المتطفلين من تحميل الملف: حدد كلمة سر محددة للملف، وكل شخص يتوصل برابط تحميل الملف يجب عليه إدخال كلمة السر من أجل الاستمرار في تحميل الملف. غير ذلك لن يستطيع الوصول إليه.

وخدمات أخرى كثيرة في منصة SendGB.

إرسال مساحة 20GB ليس مجاني كليا

دعني اذكرك قبل كل شيء، أنه في الإصدار المجاني للخدمة، يحق لك إرسال فقط 5GB من الملفات كحد أقصى. يمكنك تطوير هذه الخدمة أكثر لتسمح لك بإرسال حتى 50GB كاملة مقابل الدفع قليلا. سيتوجب عليك صناعة حسابك الخاص أيضا. وهي ميزة جيدة للأشخاص الذين يطمعون في إرسال ملفات وحزم ضخمة للغاية.

واجهة بسيطة للغاية مع سرعة في الآداء

لا وجود لخصائص انقر هنا أو انقر هناك، فالأمر واضح في منصة SendGB. مباشرة بعد الولوج، ستجد Form او استمارة وهي التي ستساعدك في رفع الملف، وإضافة بعض الخصائص الاختيارية: كالبريد، الرسالة، كلمة السر … ثم بعدها مباشرة ارفع الملف، وانتظر انتهاء عملية الرفع. إن واجهته السريعة والبسيطة هذه تصنفه من بين أفضل المنصات التي يمكنك استخدامها لرفع ومشاركة الملفات مع الجميع.


كيف تبدأ في استخدام المنصة؟

يوجد أمامك خيارين في هذه الحالة، سواء استخدام واحد لمرة واحدة، أو استخدام متعدد للمنصة. في حالة كان استخدامك وحيد لمرة واحدة، يكفي ان تستغل الاستمارة الجانبية، ارفع الملف الخاص بك، وأدرج التفاصيل المطلوبة. أما إن كنت تريد استخدام المنصة على المدى البعيد، فلا عيب في صناعة حساب في المنصة. يساعدك الحساب في إبقاء مراقبة الملفات التي تقوم برفعها، وأيضا تطوير حسابك بشكل أفضل إن لزم الأمر. يمكنك أن تتوصل ببعض العروض والتخفيضات أثناء فتح حسابك الخاص في المنصة.


ابدأ بالتوجه إلى الرابط التالي