زيادة مصادر الدخل

A+AA-
جدول التنقلاخفاء

 

سنتحدث اليوم عن طريقة زيادة دخلك الشهري من طريق الانترنت أو عن طريق العمل بساعات الفراغ

 

جميع هذه المواقع مجانية بإمكانك الاستفادة منها

1- مستعمل أفلييت 

خدمة مستعمل موقع يتيح لك عرض منتجاتك و بالإضافة لرابط التسويق , لكل ألف زيارة ستحصل على 1ريال ولكل تسجيل عضوية 0.30 ريال ولكل عضوية تاجر 200 ريال , وفي حال وصلت العمولة 100 ريال قم بطلب تحويل و بغضون 2-7 يوم يتم تحويل المبلغ لحسابك الجاري .

لزيارة مستعمل

‎-------------------------------------

2- خمسات

خدمة خمسات تتيح لك بيع أي خدمات رقمية لك ب5 دولار ، مثلا تعرض خدمة تصميم لوقو بمبلغ5 دولارا وغيره من الخدمات البرمجية و التسويق و التصميم و كتابة المحتوى و الموشن جرافيك... أيضا يتوفر لديهم رابط للتسويق بالعمولة ستربح 2دولار في حال قام الشخص  بشراء خدمة في خمسات ، ولتتمكن من سحب المبلغ يجب ان يكون لديك حساب بيبال و يكون رصيدك 10 دولار.

لزيارة خمسات

‎-------------------------------------

3- لينك عربي

udb_61f6f8979028b.png (1190×625)

خدمة عبارة عن تجميع لمواقع الكترونية سعودية تدعم التسويق بالعمولة ، وهذا الموقع عبارة عن وسيط بينك و بين المتجر و أي مشكلة تتواصل مع لينك عربي و يحلوا المشكلة ، تحويل الأموال و العمولات تختلف من متجر لمتجر .

لزيارة لينك عربي

‎--------------------------------------

4- عرب كليكس 

udb_61f6f8de4b820.png (689×140)

منصة تشبه لينك عربي ولكنها تعتبر أكثر إحترافية ، وتضم متاجر أكبر و أكثر تنوع و هي عبارة عن وسيط بينك و بين المتجر . 

لزيارة عرب كليكس

‎--------------------------------------

5- زد أفلييت

موقع زد مخصص لعمل المتاجر الالكترونية بدون خبرة و بأقل من 10 دقائق المتجر جاهز ، ويوجد به تسويق بالعمولة ستحصل دوما على 10% اذا قام شخص بشراء باقة من طرفك 

لزيارة زد

 

6- سلة أفلييت 

وهو مثل موقع زد ، مخصص لعمل المتاجر الإلكترونية ، عند شراء شخص عن طريق الكوبون الخاص بسلة ستحصل على 10% من قيمة اشتراكه .

لزيارة سلة

‎--------------------------------------

7- نمشي أفلييت 

موقع نمشي الغني عن التعريف لبيع جميع الماركات من الملابس و العطور و الشنط وغيرها وستحصل على عمولة بحسب العرض الخاص بهم ، لايوجد سعر ثابت للعمولة فهي مختلفة من فترة لفترة حسب المنتجات و العروض الخاصة بهم . 

لزيارة نمشي

‎--------------------------------------

8- موقع مستقل

udb_61f7014a98180.png (620×330)

موقع مستقل مايميزه عن طرح مشروعك سيظهر للناس أنه جديد و كل شي يأتي ويضع السعر الخاص به و مدة الانجاز ووقت التسليم و أنت تختار وتتواصل مع الشخص الذي تراه مناسب ، كذلك اذا كنت تبحث عن مشروع ستظهر لك عدة مشاريع اكتب خبراتك و المبلغ و المدة ، جميع الخدمات رقمية مثل الترجمة و البرمجة للمواقع و ادارة السيرفرات و عمل مونتاج لمقطع و غيرها من الخدمات اللامحدودة الذي يقدمها . لايوجد به تسويق بالعمولة 

لزيارة مستقل

‎--------------------------------------

9- موقع كفيل

موقع متخصص بعرض المنتجات ب5$ (مثل خمسات) وكذلك يدعم التسويق بالعمولة وأهم ميزة يقوم بإعطائك عمولات مدى الحياة في حال قام الشخص بتسجيل العضوبة عن طريقك ، مبلغ العمولة 0.5$ بمعنى لو أن شخص قمت بدعوته و أشترى أي خدمة ستحصل على 0.5$ و قام نفس الشخص بالشراء بعد شهرين كذلك ستحصل على 0.5$ وهكذا ! 

لزيارة كفيل

‎--------------------------------------

10- آيهرب 

موقع آيهرب موقع أمريكي متخصص لبيع المنتجات الطبيعية و العضوية الغير متواجدة بالأسواق بأسعار منافسة ويدعم الشحن للسعودية بدون مشاكل و يتوفر تسويق بالمولة لديهم كذلك ، إذا وصلت 100$ يتم تحويلها لك وإذا اقل تستفيد منها و تطلب من عندهم و راح يخصم لك .

لزيارة آيهرب

‎--------------------------------------

11- موقع mapcod

موقع شبيه للينك عربي ولكن المميز به أغلب العمولات أكثر من 50 ريال سعودي ! وجميع المتاجر سعودية و يتم تحويل الأموال كل يوم اثنين أو ثلاثاء حسب فاتورة المتجر 

لزيارة mapcod

‎--------------------------------------

 

الآن أنتهينا من الإنترنت وحان وقت العمل البدني

 

11- موقع صبار

موقع صبار يقوم بربطك مع شركات مؤهلة على عقود عمل مرنة وبهذا بوقت الفراغ يمكنك العمل و الحصول على دخل إضافي من العمل.

لزيارة صبار

‎--------------------------------------

12- موقع شفتات 

موقع شفتات شبيه بموقع صبار يسمح لك بالحصول على وظائف بنطام الساعات ويقوم بربطك بشركات أكثر من صبار كذلك .

لزيارة شفتات

‎--------------------------------------

13- موقع مرن

موقع مرن يقوم بربطك مع شركات مؤهلة على عقود عمل مرنة وبهذا بوقت الفراغ يمكنك العمل و الحصول على دخل إضافي من العمل ويوجد به الكثير من الشركات .

لزيارة مرن

‎--------------------------------------

14- موقع بارت تايم

موقع بارت تايم يقوم بربطك مع شركات مؤهلة على عقود عمل مرنة وبهذا بوقت الفراغ يمكنك العمل و الحصول على دخل إضافي من العمل ويوجد به الكثير من الشركات المتوسطة .

لزيارة بارت تايم

‎--------------------------------------

15- موقع وردية

موقع وردية يقوم بربطك مع شركات مؤهلة على عقود عمل مرنة وبهذا بوقت الفراغ يمكنك العمل و الحصول على دخل إضافي من العمل ويوجد به الكثير من الشركات المتوسطة .

لزيارة وردية

 

هكذا نكون قد أنتهينا ، لكن بعد فعل كل هذا لا بد بالتسويق لنفسك بجميع منصات التواصل الاجتماعي ، سناب شات - انستقرام - تويتر - تيك توك - فيسبوك . وغيرها من المنصات ولاتنسى عرض أعمالك على الأشخاص المهتمين بذلك لزيادة الثقة و رؤيتهم ماذا تقدم 

وهنا ملف pdf بسيط لمحة عن طريقة التسويق .

تجنب دوماً وضع الرابط بشكل مزعج أو لأشخاص غير مهتمين ففي حال أكتشفت الشركة ذلك سيتم إيقاف الرابط الخاص بك و إزالة الأرباح الخاصة بك لتشويه سمعة المتجر أو الموقع لذلك قم بإحسان استعماله للأشخاص المهتمين بهذا المجال .

رؤية الملف